عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024

مساعد وزير الإسكان يشهد توقيع عقد المرحلة الثانية من مشروع ممشى أهل مصر

الميزان نيوز


شهد الدكتور عبدالخالق إبراهيم، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، توقيع عقد المرحلة الثانية لمشروع ممشي أهل مصر، بين كل من شركة كاونسل ماسترز وشركة سيتى ايدج وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة. 
 

من جانبه قال الدكتور عبدالخالق إبراهيم، مساعد وزير الإسكان، أن توقيع البروتوكول هو نتاج نجاح الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص، لافتا إلى أن هيئة المجتمعات بدأت في مشاركة القطاع الخاص في تنفيذ المشروعات القومية، وبعد ذلك جاء تدريجيا اشراك القطاع الخاص في إدارة تلك المشروعات.
 

وأضاف الدكتور عبدالخالق إبراهيم، خلال كلمته في المؤتمر الصحفي، لتوقيع عقد المرحلة الثانية لمكسب أهل مصر، أن مشروعات الشراكة تدعم القطاع الخاص أول قبل الدولة، وتسهم في وجود استدامة حقيقية لكافة مشروعات الدوله والقطاع الخاص والحفاظ عليها من خلال الصيانه والتشغيل.
 

وقال إن الحكومة بدأت في المرحلة الثالثة من مشروعات الشراكة وهو الاتفاق علي الشراكة بالكامل من خلال التنفيذ والادارة والتشغيل في مختلف المشروعات المقبلة.
 

من جانبه قال محمد الدهان، الرئيس التنفيذي، لشركة سيتى ايدج للتطوير العقارى، ن المرحلة الثانية من مشروع أهل مصر تتخطي الـ2 كيلو، لافتا  الي ان نجاح التجربة الأولي في ادارة المرحلة الأولي، هو السبب الرئيسى في استمرار التعاون والشراكة مع شركة كاونسل ماسترز.