عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024

خرائط وحدات «دار مصر» للمصريين العاملين في الخارج

صورة ارشيفية جريدة
صورة ارشيفية جريدة الميزان

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح وحدات جديدة للمصريين العاملين في الخارج بمشروع "دار مصر" بـ8 مدن جديدة، بعدد 3909 وحدة سكنية.


وأشار وزير الإسكان أن الوحدات يتم توزيعها بواقع 995 وحدة بالمرحلتين الأولى والثانية لمشروع دار مصر، بمنطقة جنوب طريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر، و500 وحدة بالمرحلة الثانية بمنطقة 115 فدانًا بمدينة 15 مايو، و642 وحدة بالمرحلة الأولى بمنطقة شرق المعهد التكنولوجي بمدينة العاشر من رمضان، و541 وحدة بالمرحلتين الأولى والثانية بالمنطقة السكنية 17 بمدينة السادات.


وأضاف أنه يوجد 531 وحدة بالمرحلة الثانية بمدينة برج العرب الجديدة، و500 وحدة بالمرحلتين الأولى والثانية بمدينة بدر، و172 وحدة بالمرحلتين الأولى والثانية بمدينة العبور، و26 وحدة بالمرحلة الأولى بمدينة دمياط الجديدة.



وأكد «مدبولى»، أن حجز الوحدات يبدأ من الأربعاء 3 مايو الجارى، وذلك من خلال الموقع الإلكترونى المخصص للحجز www.nuca.gov.eg".


أوضح وزير الإسكان أن تفاصيل الأراضي والوحدات المطروحة منشورة على الموقع الإلكترونى لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة "www.newcities.gov.eg " اعتبارا من اليوم الاثنين، حتى يتمكن راغبو الحجز من التعرف على الأراضى والوحدات المطروحة، والاستعداد لتحويل مبالغ مقدمات الحجز المطلوبة.