عاجل
الجمعة 10 مايو 2024

الإمام للتطوير تتعاقد مع شركة صينية لتنفيذ مشروعات في مصر بقيمة 10 مليارات جنيه

الميزان

وقعت شركة الإمام للتطوير العقاري، بروتوكول تعاون مع شركة تنج لونج الصينية المتخصصة في مجال التشييد والبناء، وذلك في إطار خطة الشركة الاستراتيجية للتوسع في السوق المصري وتنفيذ عدد من المشروعات العمرانية.


وقع بروتوكول التعاون، زياد الإمام الرئيس التنفيذي لشركة الإمام للتطوير العقاري، وياي إكس يانج الممثل الرسمي والمفوض من قبل شركة تنج لونج الصينية، وفقًا لبيان صحفي.


وقال زياد الإمام الرئيس التنفيذي لشركة الإمام للتطوير العقاري، إن توقيع بروتوكول التعاون مع الشركة الصينية يشمل تنفيذ عدد من المشروعات العمرانية التي تنوي الشركة تنفيذها مع الشركة الصينية ما بين تجاري وإداري وسكني وطبي بإجمالي استثمارات مشتركة تصل إلى 10 مليارات جنيه، بما يتماشى مع خطة الدولة في مخططها التنموي والتوسع في إنشاء مشروعات عمرانية بعدد من المدن الجديدة.


وأشار الإمام، إلى أن هذه المشروعات تعتبر بداية للتعاون مع الجانب الصيني وفقا لرؤية الشركة التوسعية خلال الثلاثة سنوات المقبلة، لافتًا إلى أن هناك دراسة تعدها الشركة الآن لتوسيع نشاطها ليشمل مجال التطوير الصناعي مع الجانب الصيني لتنفيذ مدينة مصرية صينية صناعية، وذلك بهدف توفير فرص استثمارية جديدة.