عاجل
الأحد 12 مايو 2024

«الإمارات دبي»: دورات مجانية للتوعية بأهمية الشمول المالي

الميزان

انتهى بنك الإمارات دبى الوطنى- مصر من وضع التصور النهائي لمشاركته في فعاليات "اليوم العربي للشمول المالى"، وجاء أبرزها تنظيم دورات تدريبية مجانية لأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة؛ لتأهيلهم لإدارة مشروعاتهم بكفاءة ولزيادة الوعي المالي المعرفي لديهم.


وذكر البنك، في بيان له اليوم، إنه ستنظيم فاعليات بالمحافظات؛ للتوعية بأهمية الشمول المالى وتشجيع المواطنين على فتح حسابات جديدة بالبنك، على أن تبدأ الدورة الأولي 27 أبريل في الصعيد بمحافظة المنيا، والثانية بالدلتا في مدينة المنصورة يوم 3 مايو 2017.


وأكد على حرصه على دعم مبادرات البنك المركزى ومساندة الاقتصاد المصرى، والتواجد والمشاركة بقوة فى فعاليات "اليوم العربى للشمول المالى" التي تبدأ غدًا الخميس 27 أبريل.

وأضاف البيان: تستمر فعاليات الاحتفال باليوم العربى للشمول المالى لمدة أسبوع، وتتضمن العديد من الامتيازات والعروض، إذ يقوم بنك الإمارات دبى الوطنى- مصر بفتح الحسابات مجانًا للعملاء والشركات الصغيرة والمتوسطة ودون حد أدنى لفتح الحساب؛ تشجيعًا لشعار "حساب لكل مواطن".



وأكد فريدريك دي ميلكر، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات ببنك الإمارات دبي الوطنى- مصر، حرص مصرفه على دعم مبادرة البنك المركزى الرائدة لتحقيق الشمول المالى، الذى يحقق العديد من النتائج الإيجابية لنمو الاقتصاد المصرى ويسهم في تحقيق الاستقرار المالى، ويصب فى صالح العميل.

وقال دي ميلكر إن بنكه سيطرح مزيدًا من المنتجات التنافسية التي تناسب جميع فئات المجتمع، إضافة إلى الاهتمام بشكاوى العملاء والتعامل معها بكل حيادية، معبرًا عن سعادته وترحيبه بالمنافسة القوية بين البنوك العاملة بالسوق المصرية، وأكد ثقة "الإمارات دبي" فى جودة المنتجات والخدمات التى يقدمها وقدرتها على تحقيق رضا العملاء.

فيما قال هاني الشامي، رئيس قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ببنك الإمارات دبى الوطنى ـ مصر، إن تحقيق الشمول المالى ينعكس بالإيجاب على قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ويعطى دفعة قوية لهذا القطاع المهم.