عاجل
الخميس 16 مايو 2024

«EJB كونكت»: نهدف لتنظيم لقاء ربع سنوي لغير أعضاء الجمعية

الميزان

قالت مي النحراوي، عضو فريق «EJB كونكت»، المرشح لانتخابات الجمعية المصرية لشباب الأعمال خلال الدورة الجديدة، أن الفريق يهدف في برنامجه الانتخابي إلى تنظيم لقاء ربع سنوي لغير الأعضاء للتعرف على الجمعية وأعضائها وبرامجها وجذب قيادات شباب الأعمال المؤثرة.

وأضافت «النحراوي»، في تصريحات صحفية، إلى أن الفريق يهدف إلى تنظيم ورش عمل ومناظرات دورية لمناقشة الموضوعات ذات الأهمية لأعمال الأعضاء.

أشارت إلى أن الفريق يسعى فور الفوز بالانتخابات لتنظيم لقاء شهري لعرض أعمال الجمعية والمبادرات وفرص التعاون بين الأعضاء، والعمل على تنشيط وإعادة هيكلة اللجان النوعية واستحداث لجان جديدة وفقا لاحتياجات الأعضاء وتفعيل عضوية الشركات.

تابعت: الفريق يعمل حاليًا على الاتفاق مع معارض محلية ودولية للدخول بمجموعة من شركات الأعضاء مثل EXPO 2020 وCityscape وBAU وAnuga وغيرهم، والعمل علي تنشيط حركة البيع والاستثمار للأعضاء من خلال برامج مثل "يلا نصدر" والبروتوكولات المحلية والدولية.

يذكر أن قائمة «EJB كونكت» تضم 11 مرشحًا، وينص النظام الانتخابى للجمعية على اختيار 11 مرشحًا، على أن يختار الأعضاء الفائزين، الرئيس ونائبيه والأمين العام وأمين الصندوق.