عاجل
الإثنين 13 مايو 2024

«أندرتيكر» من بطل المصارعة إلى الاستثمار في العقارات

صورة أرشيفية - الميزان
صورة أرشيفية - الميزان نيوز

قرر التجرد من قفازاته ومعطفه الذى اعتاد على ارتدائهما قبل بدء أي مباراة، اعتزل «أندرتيكر» نجم المصارعة العالمي بداية الشهر الجاري، واختتم مسيرته بعالم المصارعة بعد ان اعطى معجبيه وجمهوره اكثر من 30 عاما من القتال داخل حلبة المصارعة.


فبالرغم من المظهر القوي والعنيف الذي يتمتع به إلا أنه يظل خارج إطار المصارعة إنسانا عاديا وطبيعيا ليس كما يعتقد البعض بأنه عنيف طوال الوقت وفي أي مكان، فمنذ أن أعلن اعتزاله عالم المصارعة، والعالم يترقب ما سيفعلة أندرتيكر بقية حياته، لكن ربما لم يصدق أي شخص أن المصارع العنيف الذي أرعب منافسيه طوال حياته، قرر أن يعمل في مجال «الاستثمار العقاري»، نعم هو الآن يتخذ من مجال الاستثمار العقاري وظيفة ثابتة له بعد اعتزال المصارعة.


يتعاون «أندرتيكر» مع شريك آخر له يدعى «سكوت إيفرهارت» وقام معه بتنفيذ احد المشاريع بحجم استثمارات وصل إلى 2.7 مليون دولار في لوفلاند بكولورادو.


مارك ويليام كالاواي، والمعروف بـ«أندرتيكر» والحانوتي في العالم العربي، مولود فى ولاية تكساس الأمريكية في مارس عام 1965 ليصل عمره الآن إلى 52 عامًا، فهو يتمتع بمسيرة تاريخية في عالم المصارعة الحرة تجاوزت الـ30 عامًا، أصبح خلالها واحدا من أبرز معالم المصارعة وأساطيرها، وحقق أرقامًا قياسية سيكون من الصعب أن يكسرها أي مصارع آخر.


ربما لا يعرف الكثير أن المصارع العملاق، تزوج ثلاث مرات، أولاها كانت عام 1989 قبل أن يحترف عالم المصارعة واستمر هذا الزواج حتى عام 1999، أما الزيجة الثانية فكانت من سارة فرانك عام 2000 لكنهما انفصلا عن بعض عام 2007، ليتزوج مرة ثالثة عام 2010 من ميشيل مكول بطلة المصارعة السابقة ومستمرة معه حتى الآن.


وشهدت مسيرة «أندرتيكر» العديد من الإنجازات كان أبرزها سلسلة الانتصارات التاريخية في ريسلمانيا والتي انتهت على يد الدبابة البشرية بروك ليسنر في بطولة عام 2014.


وامتلك المصارع الاقوى عدة ألقاب مثل الظاهرة والحانوتي والرجل الميت وحاصد الأرواح، جميعها تم اطلاقها عليه بعد مباريات دموية مثل «زنزانة الجحيم ومباراة النيران والتابوت ومباريات الدفن حي».