عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024

إريكسون: ارتفاع حركة البيانات بنسبة 72% في 2016

صورة من اللقاء
صورة من اللقاء

أعدت إريكسون، قبل وأثناء أولمبياد ريو دي جانيرو، شبكات اتصال بجميع الأماكن الرياضية والمواقع ذات الصلة، حيث استطلعت رأي 800 متفرج استخدموا هواتفهم الذكية خلال الفعاليات، وتمت مقارنة الإجابات مع تلك التي تم الحصول عليها من قبل 800 من المشاركين في مباريات كرة القدم الدولية 2014 في جميع أنحاء البرازيل.

وأوضح تقرير "اريكسون" أن 62٪ من المستطلعين عاشوا تجربة جيدة خلال فترة الألعاب الصيفية 2016 في ريو، حيث إن نسبة أعلى من الأجانب بلغت 72% عاشوا تجربة جيدة مقارنة بالسكان المحليين 59%.


وقضى المشاهدون خلال مباريات ريو، أكثر من ساعتين في اليوم كمتوسط بمشاهدة التلفاز أو مقاطع الفيديو المتعلقة بالحدث على الهواتف الذكية بينما كانوا في الخارج حيث ارتفعت حركة البيانات بنسبة 72 % مقارنة مع الأيام العادية في مدينة ريو دي جانيرو، كما ارتفع حجم حركة البيانات بتقنية LTE من 34 % إلى 45 % من إجمالي حركة المرور العادية.


وقالت رافية ابراهيم، رئيسة اريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا:" العملاء في الأحداث الكبرى لديهم تطلعات كبيرة لاستخدام الشبكات للبث ومشاركة الأحداث من خلال هواتفهم الذكية، ويظهر تقريرنا كيف يمكن لاريكسون أن تحسن تجربة العملاء في الأحداث الكبرى كما حدث في ريو 2016