عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024

غداً.. «جوميا» يطلق حملة «أسبوع الموبايل»

صورة أرشيفية - الميزان
صورة أرشيفية - الميزان نيوز

أعلنت موقع التسوق الإلكتروني «جوميا»، إطلاق حملة جوميا التسويقية «Mobile Week»، وذلك اعتبارا من غد الاثنين حتى 30 أبريل الحالي.


جاء ذلك خلال حلقة نقاشية نظمتها شركة جوميا اليوم الأحد، تحت شعار "عالم الموبايلات بين يديك" بمشاركة عدد من الشركات الكبرى الرائدة في صناعة المحمول « اورنچ، كوالكوم وموتورولا».


وأعرب هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر، عن سعادته بالنجاح الذي حققته جوميا منذ انطلاق Mobile Week، والتى يتم فيها الكشف عن أنواع مختلفة من الهواتف الذكية والاكسسوارات، موضحا أن شركته تستهدف بشكل رئيسى تقديم أفضل تجربة للعميل وذلك بالتعاون مع الشركات الرائدة في كل القطاعات بهدف تقديم كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا والاتصالات، وفي نفس الوقت بأسعار في متناول الأيدي لتحسين تجربة العميل.


أضاف «صفوت»، أن شركته ستسلط الضوء خلال الحلقة النقاشية على طرازات جديدة من الهواتف المحمولة التي يتم طرحها للمرة الاولى في السوق المصرية بالتعاون مع شركائها، كما تتناول الحلقة النقاشية التى يحضرها عدد كبير من المتخصصين ووسائل الإعلام تطور صناعة المحمول في السوق ومستقبلها والتوجهات العالمية لهذه الصناعة، وذلك في الوقت الذي تعتبر فيه مصر من الدول الرائدة في انتشار الهواتف الذكية على مستوى القارة الأفريقية خلال عام 2016 وفقا للدراسات التى أجرتها «جوميا».