عاجل
الجمعة 17 مايو 2024

جولة تفقدية لوزير النقل بمحطات مترو الأنفاق

صورة من جولة الوزير-
صورة من جولة الوزير- الميزان نيوز


تفقد الدكتور هشام عرفات وزير النقل، عددا من المحطات بالخطوط الثلاثة لمترو الأنفاق، للاطمئنان على التجهيزات الخاصة بالمحطات استعدادا لاحتفالات عيد القيامة المجيد وشم النسيم، وذلك بمرافقة اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية مدير الادارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وقيادات الشركة المصرية لادارة وتشغيل المترو. 


وبدأت الجولة بتفقد «عرفات» لعدد من محطات الخط الاول بدءا من محطة الدمرداش والشهداء والسادات حتى مارجرجس، ثم تفقد الوزير عدداً من محطات الخط الثاني «محمد نجيب والعتبة»، حيث استقل القطار الى محطة الاهرام بالخط الثالث ثم الى محطة العباسية.


واطمأن الوزير، على جاهزية وتأمين المحطات، بالإضافة الى انتظام جداول التشغيل وزمن التقاطر وسير العمل بالمترو، لافتا الى أن هناك تنسيقا تاما مع شرطة النقل والمواصلات لتأمين هذا المرفق الحيوي المهم الذي ينقل ملايين الركاب يوميا.


والتقى «عرفات» أثناء الجولة عددا من الركاب، واستمع إلى آرائهم حول مستوى الخدمة المقدمة إليهم، حيث أوضح أن تطوير الخط الأول من أولويات الوزارة كما سيتم تدعيم الخط الثاني بعدد 6 قطارات مكيفة (تحت الطرح )، مشددا على ضرورة حسن التعامل مع الجمهور وتقديم الخدمة في يسر وسهولة.