عاجل
الإثنين 13 مايو 2024

«ثقة» تصدر أول دليل عقاري بالسوق المصري الشهر المقبل

الميزان

تستعد شركة ثقة العقارية لإصدار أول دليل عقاري من نوعه في نسخته الإلكترونية يوم ٢٠ مايو المقبل ونسخته المطبوعة في يوليو المقبل.


وقال محمد الدهشوري رئيس مجلس إدارة الشركة، إن دليل«ثقة العقاري» الذي تصدره الشركة ينقسم إلى قسمين الأول يخدم الشركات العقارية بتقديمه بيانات لأكثر من ألفي شركة ما بين "استثمار عقارى وتسويق ومقاولات وتنظيم معارض ودعاية وإعلان ومواد بناء" وغيرها من الشركات التي تخدم القطاع.


وأضاف أن خطة توزيع الدليل المطبوع تضمن النوادي والبنوك وشركات قطاع البترول وغيرها من الأماكن داخل مصر وخارجها إلى جانب المعارض العقارية الداخلية والخارجية.


وأوضح أن النسخة الإلكترونية من الدليل تساعد في وصوله لأكثر من ١٠٠ مليون مستفيد عربي في الوطن العربي، وذلك يدعم فكرة نصف الدليل الآخر الذي تقدم الشركة بغرض خدمة العملاء بتوفير النسخة المطبوعة أو الإلكترونية تضم جميع المشاريع العقارية مقسمة بالمناطق مما يسهل على العميل المقارنة بين أكثر من شركة ومشروع داخل نفس المنطقة.


وأشار الدهشوري إلى أن الدليل يوفر بيانات جميع الشركات التي تقدم خدمات لشركات التطوير العقاري إلى جانب الوصول إلى عدد كبير من العملاء وهو ما يساهم في زيادة معدلات المبيعات مع اتساع دائرة وصول الدليل للعملاء سواء بنسخته المطبوعة أو نسخته الإلكترونية، كما يساعد العملاء كون الدليل يمثل كتيب استرشادي ثمين يصل به لأكثر من مشروع يختار بينهم في نفس المنطقة.


ولفت إلى أن الدليل هو إحدى خدمات الشركة بالسوق المصرية ومن المنتظر إعلان الشركة عن أكثر من منتج وخدمة ستطرحهم داخل السوق المصري عام ٢٠١٧، مؤكدا أن شركته تهدف من خلال معارضها أو منتجاتها إلى حدوث طفرة هائلة في مبيعات القطاع العقاري هذا العام لما تقدمه من خدمات منفردة ومختلفة ستساعد الشركات على مضاعفة مبيعاتها هذا العام.


ويعد الدليل ثانى فعاليات شركة ثقة التي نظمت مؤتمرًا خلال شهر مارس الماضى تحت عنوان "ضوابط الجودة وتنشيط الاستثمار العقاري والتنمية العمرانية"، تحت رعاية وزارة الاستثمار والتعاون الدولي وعدد من الهيئات الحكومية المصرية وشارك في مناقشات المؤتمر ممثلين لوزارات الاستثمار والإسكان إلى جانب مجموعة من كبار المطورين العقاريين.