عاجل
الجمعة 10 مايو 2024

دارك ماتر تدعم وتشارك في مسابقة «المغامرة الإلكترونية»

صورة أرشيفية - الميزان
صورة أرشيفية - الميزان نيوز

أعلنت دارك ماتر، الشركة الدولية المتخصصة بالأمن الإلكتروني ومقرها دولة الإمارات العربية المتحدة، عن مشاركتها في "المغامرة الإلكترونية" ودعمها لهذه المسابقة السنوية التعليمية التي تقام فعاليات دورتها الرابعة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة 9-12 إبريل الجاري.


وتهدف "المغامرة الإلكترونية"، المبادرة الملهمة التي أطلقتها "الهيئة الوطنية للأمن الإلكتروني"، إلى إعداد وتشجيع الجيل القادم من خبراء الأمن الإلكتروني وصقل مهاراتهم. ومن خلال هذا البرنامج الطموح، تسعى الهيئة عبر استهداف طلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية، إلى تحفيز فضولهم وتعزيز اهتمامهم بمجال الأمن الإلكتروني في مرحلة مبكرة من العمر، وكذلك تعزيز الوعي بالفرص المهنية والاختصاصات الأكاديمية في هذا المجال.


وقال فيصل البنّاي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة دارك ماتر: "مع انتشار التكنولوجيا الرقمية واتساع رقعة استخداماتها لتشمل مختلف جوانب الحياة اليومية، إلى جانب توجّه الدول في مختلف أنحاء العالم نحو التحوّل الرقمي، بات من الضروري تعزيز وعي الشباب بأهمية حماية مستقبلنا الرقمي. وفي ضوء ذلك، يُسعدنا في دارك ماتر أن نغتنم هذه الفرصة لمخاطبة هذا الجمهور الشاب والمساهمة في تثقيف وإعداد الجيل التالي من الخبراء في مجال حيوي ومهم مثل الأمن الإلكتروني.