عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024

«الإسكان»: 22 قرارًا إداريًا لإزالة التعديات بـ «سوهاج الجديدة»

الميزان

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، 22 قرارًا إداريًا لإزالة التعديات بمدينة سوهاج الجديدة، مؤكدًا أنه يتم تنفيذ القانون بحزم على المخالفات والتعديات المختلفة، وأن الوزارة هدفها الحفاظ على المظهر الجمالي والطابع العمراني بالمدن الجديدة، ومنع أي مخالفات جديدة.


وصرح المهندس عبدالمطلب ممدوح، المشرف على قطاع تنمية وتطوير المدن، بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بأن وزير الإسكان أصدر قرارًا إداريًا لإزالة التعدي الواقع علي الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة 2800 فدان – من بعض المواطنين، والمتمثل في التعدي علي مساحات كبيرة من الأراضي تمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئر مياه جوفية، بدون سند من القانون.


وقال المشرف على قطاع تنمية وتطوير المدن، بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، إن وزير الإسكان أصدر قرارًا إداريًا لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة 2800 فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي علي مساحة 22 فدانًا وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئر مياه جوفية بدون سند من القانون.


وأضاف ممدوح، أن الدكتور مصطفى مدبولى أصدر أيضًا قرارًا إداريًا لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة 2800 فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي علي مساحة 31 فدانًا وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئر مياه جوفية بدون سند من القانون.


وأوضح المهندس عبدالمطلب ممدوح، المشرف على قطاع تنمية وتطوير المدن، بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أن القرارات التى أصدرها وزير الإسكان، نصت على أن يتولى جهاز مدينة سوهاج الجديدة، بمعاونة كل من شرطة التعمير، وقسم الشرطة المختص، تنفيذ الإزالات.