عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024

اليوم.. القوى العاملة تبدأ قبول طلبات العمل في الخليج

الميزان

تبدأ وزارة القوى العاملة، اليوم الأربعاء وحتى 13 أبريل الجاري، قبول طلبات راغبي العمل بشركتين لحراسة المنشآت والمقاولات بإحدى دول الخليج، برواتب بعملة دولة العمل توازي من 7 - 10 آلاف جنيه مصري، فضلا عن توفير المسكن والمواصلات، وتذكرة السفر والبدلات والإضافي، ووسائل الانتقال الداخلية، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفية للشروط المطلوبة.


وقال محمد سعفان، وزير القوى العاملة: إن المهن المطلوبة لشركة حراسة المنشآت من الذكور، ضباط أمن بعقد حكومي، خبرة في المجال والسن من 24 إلي 34 سنة، ويشترط في المتقدم أن يتمتع بلياقة بدنية عالية، فضلا عن اللياقة الطبية، وأن يكون حسن المظهر والسير والسلوك، والطول لا يقل عن 175 سنتيمترا، وعرض الصدر 65 سنتيمترا، ويتم توفير زي الشركة.


وأضاف "سعفان" أن الشركة الثانية الخاصة بالمقاولات تطلب سائقين موبيل كرين، وبلدوزر، وجريدر، ولودر، وحفارة، وبويكات، وجي سي بي، خبر 10 سنوات بدون مؤهل.


وأوضح سعفان أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصر خلال الفترة المشار إليها، وذلك بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها شهادة الخبرة، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة.