عاجل
السبت 18 مايو 2024

برتوكول تعاون بين «جوميا» و«الحرف اليدوية» لتسويق المنتجات إلكترونياً

حرف يدويه - ارشيفية
حرف يدويه - ارشيفية - الميزان الاقتصادى

توقع غرفة صناعة الحرف اليدوية باتحاد الصناعات برتوكول تعاون مع شركة جوميا أكبر شركة رائدة في التسويق الالكتروني يوم الخميس المقبل بهدف فتح اسواق جديده لمنتجات الحرف اليدوية، من خلال تسويق تلك المنتجات بموقع جوميا محليا كمرحلة أولى وعلى المستوى الأفريقي كمرحلة ثانية.


وأكدت رودينة فريد المدير التنفيذي لغرفة صناعة الحرف اليدوية، على أن تسويق المنتجات لم يعد فقط من خلال إقامة المعارض أو الإعلان عنها بوسائل الإعلام المختلفة سواء المسموعه أو المرئية بل أصبحت التجاره الالكترونيه من القنوات المهمة للتسويق القادرة على توصيل كافة المنتجات لمختلف شرائح المجتمع على مستوى الجمهورية.


وأضافت في تصريحات صحفية، أن التعاون بين الغرفة وشركة جوميا يهدف فتح أسواق جديدة أمام أعضاء الغرفة من خلال التسويق الالكتروني.


ولفتت إلى أن الفترة القادمة نحتاج إلى النهوض وتنمية القطاع ككل، وهو ما سيساهم في جعل قطاع الحرف اليدوية من القطاعات المساهمة في الناتج القومي، مؤكدة أن ذلك يتطلب ضرورة الوصول إلى الشريحة المناسبة.


وأشارت إلى انه فور التوقيع على البرتوكول سيتم وضع خطة بين الغرفة وجوميا لزيادة الإعلانات الخاصة بمنتجات القطاع لأعضاء الغرفة.