عاجل
الخميس 16 مايو 2024

محافظ جنوب سيناء يلتقي وفدا إعلاميا رومانيا لتنشيط السياحة

المحافظ اثناء الاجتماع
المحافظ اثناء الاجتماع - ارشيفية

التقى خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وفدا إعلاميا رومانيا لمناقشة الحالة الأمنية بالمحافظة مؤكدا على الأمن والأمان الذى تتمتع به المحافظة، وموجها الدعوة لمواطنى رومانيا بزيارة مصر والتمتع بأماكنها السياحية الخلابة.


استعرض المحافظ مع الوفد الإعلامى، المقاصد السياحية بالمدينة وما تتمتع به شرم الشيخ من سحر وجمال وأمن وأمان، مضيفا أن وجودهم فى المدينة وتجوالهم الحر ليلا ونهارا هو خير مثال على استشعارهم الأمان في شرم الشيخ، وطالبهم بنقل تلك الصورة الحقيقة لشعوبهم عن طريق قنواتهم وصحفهم، وتغيير الصورة الذهنية السلبية، وزيادة أعداد الوافدين من رومانيا لزيارة "مدينة السلام".


الجدير بالذكر أن الوفد الإعلامي يمثل مراسلى عدة قنوات وصحف رومانية ضمن جهود تنشيط السياحة وفتح أسواق جديدة، وصل مساء أمس إلى مدينة شرم الشيخ على متن عودة أول رحلة رومانية من مطار بوخارست إلي مطار شرم الشيخ، بعد انقطاع دام ما يقرب من سنتين، وسيقوم بزيارة لعدة مقاصد سياحية، ودعاهم أيضا لزيارة مدينة سانت كاترين.


من جانبه، أشار مدير إحدى الشركات السياحية فى رومانيا، إلى أن رحلات رومانيا ستستمر وسيزيد عدد الرحلات بعد شهر يونيو القادم إلى رحلتين أسبوعيًا.