عاجل
الأحد 19 مايو 2024

بالصور.. «مدينة نصر» تنسحب من المرحلة الأولى لـ«العاصمة الإدارية

جانب من المؤتمر -
جانب من المؤتمر - خاص الميزان الاقتصادي

كشف المهندس حازم بركات رئيس مجلس إدارة شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، انسحاب شركته من المنافسة على أراضى المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية، مرجعاً ذلك إلى اقتراب كل من مشروع «تاج سيتى» و«تاج سلطان» و«سراي» -التابعة لـ «مدينة نصر»- من العاصمة الادارية.


وأشار «بركات» خلال مشاركته بالمؤتمر الذى نظمته شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، بعنوان «meet the broad»، اليوم الأربعاء، للإعلان عن الخطط المستقبلية للشركة خلال الفترة المقبلة، حرص «مدينة نصر» على التواجد والمشاركة بالعاصمة الادارية، باعتبارها أبرز الفرص الاستثمارية المتاحة خلال الفترة المقبلة.


وألمح رئيس مجلس إدارة شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، إلى أنه من المقرر أن تناقش الشركة التواجد بالمرحلة الثانية من العاصمة الإدارية، والمقرر الاعلان عنها عقب الانتهاء من تخصيص المرحلة الأولى من العاصمة الادارية.


الجدير بالذكر أن شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير تمتلك كلاً من مشروع مدينة «تاج سيتي»، و«تاج سلطان» و«سراي» بالقرب من شرق القاهرة بجوار العاصمة الإدارية، علي مساحة 3.5 مليون متر مربع، ويشمل وحدات سكنية وإدارية وتجارية ومدارس ومراكز طبية.


تجدر الاشارة إلى أنه من المقرر بدء طرح الأراضي الاستثمارية بالمرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية خلال الفترة المقبلة، على مساحة 10.5 ألف فدان، وتقدم 13 مستثمراً حتى الآن لتنفيذ مشروعات عمرانية في الحي العمراني بالعاصمة الإدارية.