عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024

تفاصيل الحصول على قرض سيارة من البنك العربي

سيارة - صورة ارشيفية
سيارة - صورة ارشيفية -الميزان نيوز

أعلن البنك العربي توفير فرصة للحصول على قرض سيارة بأسعار فائدة منافسة، بتمويل يصل إلى 100% من قيمة السيارة، على أن يكون التمويل للسيارات الجديدة والمستعملة، بالإضافة إلى أن تمويل يصل إلى 900 ألف جنيه للسيارات الجديدة، و350 ألفًا للسيارات المستعملة.


ويقدم البنك فترات سداد مرنة، تصل إلى 6 سنوات للسيارات الجديدة و5 سنوات للسيارات المستعملة، بالاضافة الى تأمين على الحياة مجانا.


ويمول البنك قرض السيارة بنسبة تصل إلى 70% من قيمة السيارة، بدون استيفاء مستندات لإثبات الدخل بالإضافة إلى إمكانية منح سيارتين للعملاء الجدد، وإمكانية منح سيارتين لعملاء قروض السيارات الحاليين.


وأشار البنك، إلى أن الأوراق المطلوبة للحصول على القرض، هي صورة الرقم الوطني للمقترض أو صورة من جواز السفر للأجانب المقيمين، وفاتورة حديثة للخدمات العامة، بالإضافة إلى خطاب بالبيانات الوظيفية للعميل من جهة العمل، وكشف حساب راتب لآخر 3 شهور للموظفين، وكشف حساب بنكي لآخر 6 شهور لأصحاب الأعمال الحرة والمهنيين، وعرض سعر من المعرض بمواصفات السيارة، وأخيرًا شهادة بحالة السيارة الفنية والقيمة السوقية لها من أحد المقيّمين المعتمدين لدى البنك العربي، في حالات السيارات المستعملة فقط.