عاجل
الإثنين 13 مايو 2024

غدًا.. انطلاق المؤتمر التمهيدي لمعرض «سيتي سكيب»

سيتي سكيب - ارشيفية
سيتي سكيب - ارشيفية - الميزان الاقتصادى

تنطلق فعاليات المؤتمر التمهيدى لمعرض سيتى سكيب العقاري، غدًا الأربعاء، بحضور عدد من الوزراء، وفي مقدمتهم وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولى، وسط نظرة تفاؤلية من المستثمرين الاجانب أن الاقتصاد المصرى فى طريقه للتعافى، مما يدفعهم للبحث عن مزيد من الفرص الاستثمارية بالقطاع العقارى.


ويناقش جدول أعمال المؤتمر، المقام تحت شعار«خارطة طريق نحو الابتكار»، طرق معالجة تمويل المشروعات وكيفية التصميم والتسويق التى تحقق الازدهار وأيضًا طرح الاتجاهات الحديثة التى تعيد اكتشاف فرص الاستثمار فى مصر.


ويقول توم رودس، مدير معرض سيتي سكيب مصر، إن المستثمرين لديهم اهتمام متجدد بالسوق المصرية، وسيساهم سيتى سكيب فى تسهيل فرص جذب هذه الاستثمارت واختيار توقيتها المناسب، مؤكدًا أن الاقتصاد المصري مر بمراحل عديدة بهدف الإصلاح الشامل ستنعكس على حجم الاستثمارات المقرر ضخها خلال الفترة المقبلة.


وتضم قائمة المتحدثين بالمؤتمر نخبة من كبار المسؤولين الحكوميين ورجال الأعمال فى القطاع الخاص من بينهم، الدكتور شريف سامى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، ومحمد خضير الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، والدكتورة نهال المغربل نائب وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، والمهندس فتح الله فوزي مؤسس مجموعة «مينا»، ويوسف أحمد باصليب المدير التنفيذي لإدارة التطوير العمرانى المستدام بمدينة مصدر، بالإمارات.


ومن المقرر أن تقام فعاليات معرض سيتى سكيب مصر خلال الفترة من 31 مارس حتى 3 إبريل المقبل، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، ويضم المعرض مجموعة متنوعة من العارضين المحليين والدوليين الذين سيقومون بالكشف عن انطلاق مشروعات عقارية جديدة، فضلا عن تسليط الضوء على تطورات المشروعات الإنشائية الجارية سواء بالقطاع الخاص أو القطاع الحكومي.