عاجل
السبت 18 مايو 2024

«السياحة»: تسيير رحلات من بولندا أول أبريل

صورة ارشيفية - الميزان
صورة ارشيفية - الميزان الاقتصادى

كلف هشام الدميري، رئيس هيئة تنشيط السياحة، محمد عبدالجبار المستشار السياحي ببرلين والمشرف على السوق البولندية، بالقيام بجولة والوقوف على آخر مستجدات السوق، وعقد لقاءات مكثفة مع منظمي الرحلات وشركات الطيران ومناقشة إطلاق الحملة الترويجية وذلك بعد المؤشرات الإيجابية خلال الربع الأخير من 2016 والذي شهد زيادة في الحركة الوافدة.


وأوضح الدميري، أنه سيتم تسيير رحلات طيران من بولندا ابتداء من الشهر المقبل حتى نهاية شهر أكتوبر المقبل، مؤكدا أن عدد الرحلات في تزايد بشكل ملحوظ وتستهدف مدن الغردقة ومرسى علم وشرم الشيخ.


وأشار إلى أن الهيئة عقدت خلال الأسبوع الماضي لقاءات مكثفة مع كل من منظمي الرحلات ITAkA، TUI،SUN &FUN،Best Reisen،Exim وهم يمثلون أكثر من 95% ‏من حجم الحركة السياحية الوافدة من السوق البولندي.


وأضاف أن مدير المكتب ناقش مع منظمي الرحلات الأساليب والأوقات المثلى لإطلاق الحملة المخطط تنفيذها بالسوق البولندي وذلك بالإضافة إلى الحملات المشتركة التي تتم مع منظمي الرحلات وذلك بهدف تشجيعهم على زيادة الحركة، مؤكدًا أن المكتب يستعد لإقامة ورشة عمل وليلة مصرية بمدينة وارسو، خلال الفترة المقبلة وذلك بمشاركة وزير السياحة يحيى راشد.