عاجل
السبت 18 مايو 2024

«المعادي» تطلق مشروعًا سكنيًا على 136 فدانًا بـ «الشروق»

الميزان

نظمت شركة المعادى للتنمية والتعمير التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، حفل افتتاح مشروع "المعادى فيو الشروق"، والتي تعد أحدث مشروعات شركة المعادى للتنمية والتعمير وهو مشروع سكنى متكامل يقام على مساحة 136 فدانًا فى موقع متميز بمدينة الشروق على طريق السويس.


وأعلن المهندس فهد دربالة رئيس مجلس إدارة شركة المعادي للتنمية والتعمير، أن المشروع يضم 3 آلاف وحدة سكنية ما بين شقق سكنية ودوبليكس وتاون هاوس بما يتيح اختيارات متعددة تناسب كل الأذواق، ويقدم كافة الخدمات من (خصوصية، مساحات خضراء، نادى اجتماعى، مناطق ترفيهية، مول تجارى، مناطق للأطفال، مجمع مدارس، مستشفى، دور عبادة).


وأضاف دربالة، في تصريحات صحفية، أن المشروع يقام على الطراز الأسبانى المميز فى المعمار والتصميم، ويشمل مساحات خضراء ومفتوحة على 50% من إجمالى مساحة المشروع، إضافة إلى وجود ممشى يمتد لمسافة 2 كيلومتر، وحارات لقيادة الدراجات للتنقل بين الوحدات والخدمات بمنتهى الأمان. كما يقدم المشروع خدمات ما بعد البيع لصيانة الوحدات من سباكة ونجارة وكهرباء وزراعة للحدائق وغيرها.


ويعتبر المشروع من أكثر المشروعات الواعدة حيث إنه يعكس التطور والفكر الجديد فى أداء الشركات التابعة للوزارة بتوجيهات من السيد الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام لأخذ السبق والريادة فى المشروعات الجديدة وفتح أسواق جديدة، كما أنه يتماشى مع التطور والتقدم الذى وصل إليه تصميم المجتمعات والمدن الحديثة.