عاجل
السبت 18 مايو 2024

شاهد.. الصورة الأولى للطالبة المنتحرة أمام عجلات مترو الدقي

الميزان


حصلت جريدة «الميزان الاقتصادي»، على صورة للطالبة ملك التي انتحرت منذ يومين أمام عجلات المترو بمحطة المترو بينما كانت بصبحة والدتها وخالها.


وكشفت عدد من صديقات ملك، أنها تعرضت لظلم كبير من أهلها ومن معلميها في معهد التمريض الذي كانت تدرس به، لاسيما أن مشكلة الطالبة لم تكن تستدعي كم «التهزيق» الذي دفع ملك للإقدام على الانتحار.


كانت فتاة قد أقدمت على الانتحار تحت عجلات المترو بالدقي، منذ يومين، لتتوفى في الحال بطريقة أثارت ذعر المواطنين داخل محطة المترو.


فيما نظم عدد من صديقات الطالبة المنتحرة وقفة بالدقي، أمام سينما التحرير، للتنديد بإدارة المدرسة، التي تضغط على الطالبات نفسيا من خلال التشكيك في أخلاقهن، مما دفع البنت للانتحار، أمام والدتها وخالها.


وكشفت أمنية صديقة الطالبة، أن "ملك" كان معها هاتف محمول ولم تكن تخبر أهلها بوجوده معها، وعندما علمت إدارة المدرسة، أن ملك تملك "هاتفا" في "حصة العملي"، تم استدعاء أولياء أمرها الذين قاموا بضربها أمام زميلاتها فضلا عن توبيخها، حيث كان معها في هذا الوقت والدتها وخالها.


فيما أوضحت زميلة أخرى للطالبة، ان إدارة المدرسة تتحمل المسؤولية كاملة، لاسيما أنها دفعت أهل "ملك"، لضربها أمام المدرسة بالكامل، بعد التشكيك في أخلاقها أمامهم.