عاجل
السبت 18 مايو 2024

عروض وخصومات من «تكنو موبايل» احتفالًا بـ«عيد الأم»

صورة أرشيفية - الميزان
صورة أرشيفية - الميزان نيوز

كشفت شركة تكنو موبايل «TECNO Mobile» الرائدة فى صناعة الأجهزة الذكية والمحمولة فى مصر وأفريقيا، اليوم الثلاثاء، عن تقديم عروض وتخفيضات بمناسبة عيد الأم لإسعاد كل أم مصرية وبالتعاون مع Mobile Shop، وسوق دوت كوم.


وقال محمود طه المدير التسويقي بشركة «TECNO Mobil» في مصر، إن الشركة تسعى الى الوصول لعدد أكبر من الأمهات في مصر من خلال تقديم عروض حقيقية في عيد الأم، بالإضافة إلى كسب رضا وثقة المستهلكين بتقديم منتجات متنوعة تلبى كافة الاحتياجات وبافضل الاسعار مع تقديم طرق مختلفة للسداد والتمتع بمزايا خدمات ما بعد البيع المنتشرة في المحافظات.


فعند شراء هواتف «TECNO Mobil» الذكية تتمكن من الدفع بالتقسيط على 12 شهراً بدون فوائد من خلال جميع فروع Mobile Shop وRadio Shack، وذلك رغبةً فى إهداء كل أم ما تحتاجه من هواتف «TECNO Mobil» وبأسعار تنافسية.


وتنوعت عروض «TECNO Mobil» لتغطى كافة المنتجات ولترضى كل الأذواق، فعند شراء إحدى افراد عائلة Camon كالهاتفC7 ،C9) ، C9Plus) سوف تحصل على 100 جنيه ترد إليك عند الشراء، واذا كنت ترغب فى أن تهادى بأحد الهواتف المتميزة (A6، A9) أو تابلت (DP10) سوف ترد إليك 150 جنيهاً من إجمالي الثمن.


وتقدم شركة «TECNO Mobil» مع الهواتف (W5، W3، W3LTE، W5LITE، L8LITE) احدى هداياها الرائعة كساعة حائط قيمة او سيلفى ستيك وغيرها من الهدايا المتميزة التى تسعى عن طريقها الشركة الى اسعاد عملائها قناعة منها ان كل أم تستحق الافضل دائما.