عاجل
الأحد 19 مايو 2024

«مطاوع جروب» تؤسس شركات متخصصة لصيانة وإدارة المنتجعات

صورة أرشيفية - الميزان
صورة أرشيفية - الميزان نيوز


أعلنت مجموعة شركات مطاوع جروب للتطوير والاستثمار العقاري، تأسيس مجموعة شركات متخصصة في صيانة وتشغيل وإدارة المنتجعات، وذلك ضمن خطتها التوسعية التي تعمل عليها خلال الفترة الحالية، سعيا لاستمرار ما توفره من صيانة مدى الحياة لوحدات المشروعات التي تقوم بتنفيذها، وكخطة مدروسة من أجل حماية الثروة العقارية.


وقالت آية الشناوي، مدير التسويق بمجموعة شركات مطاوع جروب، إن المجموعة تعمل على فتح أسواق جديدة، ودخول مجالات جديدة ومختلفة، والتي بدأتها بالقطاع الإداري بالتجمع الخامس بمشروع «هدكوارتر بيزنس»، فضلًا عن إعلانها تأسيس مجموعة من الشركات في صيانة وتشغيل وإدارة المنتجعات.


أشارت إلى أن الشركة تطمح في توفير أفضل الخدمات المقدمة للعملاء الحاليين والجدد ومَن تعمل على اجتذابهم خلال الفترة القادمة، سواء من خلال الخدمات الترفيهية التي توفرها بوحدات المشروع، من مطاعم ومساحات لإقامة الحفلات وحمامات سباحة ومراكز رياضية، أو اختيار مواقع مميزة لإقامة المشروع من البداية بما يحقق فرصة أكبر للاستمتاع، فضلًا عما توفره من صيانة دورية على الوحدات والمشروعات مدى الحياة.


أضافت، أن مجموعة الشركات الخاصة بصيانة وتشغيل وإدارة المنتجعات، ستصبح واحدة من شركات مطاوع جروب والتي تضم شركات متخصصة فى الأنشطة العقارية وأعمال المقاولات المتنوعة، حيث تضم عدة شركات متكاملة.