عاجل
الجمعة 17 مايو 2024

«رجال الأعمال»: ما تم إنجازه بالمشروعات القومية «نقلة اقتصادية»

صورة أرشيفية - الميزان
صورة أرشيفية - الميزان نيوز

نظمت لجنة التشييد بجمعية رجال الأعمال المصريين برئاسة المهندس فتح الله فوزى، أمس الأربعاء، رحلة عمل وزيارة ميدانية لعدد من المشروعات القومية لكل من العاصمة الإدارية الجديدة والمنطقة الاقتصادية بالعين السخنة بالإضافة إلى مدينة الجلالة العالمية، بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية بقناة السويس.


وقال المهندس فتح الله فوزى نائب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، ورئيس لجنة التشييد بالجمعية، إن ما تم إنجازه على أرض الواقع من مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة الجلالة العالمية والمنطقة الاقتصادية بقناة السويس وما شهده وفد الجمعية في الزيارة يعد نقلة اقتصادية وسياحية كبيرة.


أضاف «فوزى»، في تصريحات صحفية، أن الزيارة كشفت قرب الانجازات العظيمة التي تتم على أرض الواقع في تلك المشروعات القومية، مشيرًا إلى أن وفد الجمعية أبدى اهتمامًا كبيرًا بالفرص الواعدة للاستثمار سواء في العاصمة الإدارية الجديدة أو مشروعات الهيئة الاقتصادية بقناة السويس، والتي تم الاستماع إليها من مسئولي الهيئة، بالإضافة إلى منطقة الجلالة العالمية.


وأكد على مساندة جمعية رجال الأعمال المصريين للمشروعات القومية التي تبنتها الدولة والتي يجرى تنفيذها حاليًا، مضيفًا أن القطاع الخاص يتطلع لمساندة الدولة في المشاركة بتنفيذ تلك المشروعات والمشاركة في تحقيق النهضة العمرانية الجارية حاليًا.


وضم وفد جمعية رجال الأعمال المصريين، فى الزيارة 150 مستثمرًا من مختلف القطاعات الاستثمارية وعلى رأسهم قطاع التشييد ومواد البناء والمقاولات والبنية التحتية والسياحة والطاقة وغيرها، حيث أبدى المشاركون اهتمامًا كبيرًا لما تم إنجازه في العاصمة الإدارية الجديدة والفرص المتاحة بالمنطقة الاقتصادية بقناة السويس.