عاجل
السبت 18 مايو 2024

"دارك ماتر" تكشف النقاب عن حلول اتصالات فائقة الأمان

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلنت دارك ماتر، الشركة الدولية المتخصصة بالأمن الإلكتروني ومقرها دولة الإمارات العربية المتحدة، أنها ستكشف النقاب عن سلسلة من التطورات في إطار سعيها لتطوير حلول من شأنها تحسين كفاءة الحصانة الشبكية المتكاملة للبيئات الرقمية، وذلك خلال المؤتمر العالمي للتقنيات النقالة الذي تستضيفه مدينة برشلونة الإسبانية في الفترة من 27 فبراير إلى 2 مارس 2017.

وتهدف دارك ماتر من خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي للتقنيات النقالة بشكل أساسي إلى التواصل عن كثب مع مختلف الأطراف المعنية في قطاع الاتصالات المتنقلة، والتأكيد على أهمية قيام الشركات التجارية والمؤسسات الحكومية بتطبيق حلول الحصانة الشبكية المتكاملة في أنظمتها الرقمية.


وقال فيصل البنّاي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة دارك ماتر: "يوفر المؤتمر العالمي للتقنيات النقالة بوصفه الحدث السنوي الأبرز لقطاع الاتصالات المتنقلة في العالم، منصّة مثالية لـ دارك ماتر لاستعراض حلولها المتطورة المصممة لضمان أمن وسلامة أنظمة الاتصالات المتنقلة".


ويذكر أن دارك ماتر، العام الماضي، كشفت النقاب عن منصة الحصانة الشبكية التي تقدم تحليلًا دقيقًا للتأثير المتدرج للخروقات الشبكية على الكيانات الحيوية المنفصلة أو المترابطة في المدن الذكية وغيرها من البيئات المتداخلة، من أجل بناء وتطوير عمليات وأنظمة حماية أمنية منيعة.