عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024

مباحثات «مصرية-أوكرانية» بالغردقة لتنشيط السياحة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

إلتقى اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، بممثلي الشركات السياحية الأوكرانية، وعددهم 250 ممثلًا للشركات تحت مظلة شركة أنكس، بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، ومستثمري البحر الأحمر العاملين في مجال السياحة بأحد المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة، في إطار جهود تنشيط الحركة السياحية.

وانطلقت ورشة عمل لشركات السياحة الأوكرانية، لبحث تنشيط السياحة الأوكرانية إلى مصر، والتي تعقدها شركة آنكس «Anex» السياحية، في المدة من 15-20 فبرابر2017 وبالتنسيق مع محافظة البحر الأحمر، ومحافظة جنوب سيناء لوفد مكون من 250 ممثل من الشركات السياحة الأوكرانية، بهدف تنشيط وترويج للسياحة الأوكرانية وزيادة أعداد الوفود إلى مصر والمدن السياحية.

وأشار المحافظ، إلى أنه يتمنى مزيد من الجهد لما رأوه من مدى الجمال الذى يتمع بها المقاصد السياحية المصرية وهو دور الوفد أن يقنعوا السائح الأوكراني ليستمتع بجو مصر وما يميزه من الأمن والجمال الموجود عليه بمدينتي شرم الشيخ والغردقة.

ووجه المحافظ الشكر للسائح الأوكراني حيث أنه يحتل المركز الأول بمدينة شرم الشيخ ويحتل المرتبة الثانية في مدينة الغردقة، مؤكدًا أن شركات السياحية الأوكرانية أكثر الجهات نشاطًا في التعامل مع السائح الأوكراني.