عاجل
الإثنين 06 مايو 2024

«المصيلحى» يوجه الشكر لوزير التموين السابق ويؤكد: «الجميع يعمل لصالح البلد»

وزير التموين - أرشيفية
وزير التموين - أرشيفية


وجه الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد الشكر إلى اللواء محمد علي مصيلحي وزير التموين السابق عقب انتهاء عمليات التسليم والتسلم في وزارة التموين، مشيرا إلى أنه سيتم اعداد خطة عمل لعرضها على الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال أسبوعين. 


وأكد المصيلحى، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس، أن الجميع يعمل لصالح البلد وعلينا أن نعمل في إطار الامكانيات المتاحة وطبقا للواقع والمتغيرات والظروف الحالية، لافتا إلى أن توجيهات القيادة السياسية تؤكد على إعادة النظر في منظومة الدعم لتحقيق أكبر فاعلية وكفاءة بهدف القضاء على الثغرات.


أضاف المصيلحي، أن اللواء محمد على مصيلحي وزير التموين السابق، قام بعدة انجازات خلال الاشهر الماضية، حيث ساهم فى زيادة أرصدة السلع لتكفى مدد تتراوح بين 3 أشهر و4 أشهر، بالاضافة إلى بدء التشغيل التجريبي لمشروع الصوامع وعمليات التطوير والتحديث في عدد من الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.


ومن جانبه أكد اللواء محمد علي مصيلحي، وزير التموين السابق، أنه قام بالعديد من الاجراءات خلال الاشهر الماضية والتي ساهمت فى حل بعض الأزمات، لافتا إلى أن المواطن هو أهم الأهداف في كافة القرارات التي تم اتخاذها، موضحا مساندة القيادة السياسية ومجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف إسماعيل، لكل القرارات التى تم اتخاذها خلال الفترة الماضية والتي ظهرت نتائجها في الاسواق.


أضاف أنه تم الانتهاء من بعض ضوابط توريد القمح بما يضمن عدم تكرار مخالفات العام الماضي، مشيرا إلى انه تم اعداد السعات التخزينية اللازمة لاستقبال ارصدة القمح والتوقف عن استخدام الشون الترابية في التخزين.