عاجل
الجمعة 17 مايو 2024

«التعبئة والإحصاء» يعلن عن حاجته لـ 5 آلاف وظيفة بـ 3 آلاف جنيه

الجهاز المركزي للتعبئة
الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء

أعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، عن حاجته لـ 5 آلاف فرصة عمل، لأشخاص يعملون ميدانيًا في جمع بيانات الأسر من المناطق القريبة لمحل سكن المتقدمين لشغل الوظيفة من مختلف المحافظات، خلال الفترة من الأحد 19 مارس، وحتى الأحد 2 مايو 2017، شاملة فترة التدريب والعمل الفعلي.

ويشترط في المتقدمين لشغل الوظيفة، الإجادة التامة لاستخدام الحاسب الآلي، وأن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عال أو متوسط، بالإضافة إلى ألا يزيد عمر المتقدم للوظيفة عن 50 عامًا، نظرًا لظروف وطبيعة الأعمال الميدانية.

وأوضح الجهاز أن من سيتم اختيارهم سيتقاضون مكافأة مالية قيمتها 3 آلاف جنيه، قبل خصم الضرائب المستحقة، خلال فترة العمل الكلية وهي 45 يومًا.

وتابع الجهاز، أنه على الراغبين فى العمل التقدم الى مركز التدريب على تكنولوجيا المعلومات التـــــابع للجهاز والكائن بشارع امتداد رمسيس بجوار المحطة الدولية لأتوبيس شرق الدلتا، وذلك من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الخامسة مساءً خلال الفـــترة من 11 - 20 فبراير.

وطالب الجهاز الراغبين في التقدم، بعدد 2 صورة شخصية، و2 صورة بطاقة الرقم القومي، و1 صورة المؤهل الدراسي، موضحًا أن اختبار المتقدمين سيكون في نفس يوم التقدم بالأوراق للمركز، مشيرًا إلى أن التقديم والاختبارات ستكون مجانية ولا يتم دفع أية رسوم من أى نــوع.

وشدد الجهاز على الالتزام بالمواعيد المحددة بالجدول المرفق لكل منطقة لتقديم الأوراق والإختبار، مراعاة لعدم التكدس والازدحام، لافتًا إلى أن الاختبار سيكون أسبقية الاختيار طبقًا لمقار إقامة المتقدمين الموضحة ببطاقات الرقم القومي والأعداد المطلوبة لكل منطقة.