عاجل
الأحد 19 مايو 2024

«الحكيم» العقارية تطرح كمبوند «نيوتنج هيل» على مساحة 30 ألف متر

الميزان

صرح عبد الوهاب محمد عضو مجلس إدارة شركة الحكيم للتنمية والاستثمار العقاري، عن طرح مشروع كمبوند «نيوتنج هيل» بداية 2017، باستثمارات تبلغ 250 مليون جنيه، مقامة على مساحة 30 ألف متر.

وأضاف عضو مجلس إدارة شركة الحكيم، في تصريحات خاصة لـ«الميزان الاقتصادي»، أن كمبوند «نيوتنج هيل» مكون من وحدات سكنية ومكاتب إدارية ومحلات تجارية، لافتًا إلى أن البناء سيكون على 20% من مساحة المشروع، وباقي المساحة ستكون مسطحات خضراء، مشيرًا إلى أن المشروع عبارة عن «بيت عائلة» مساحته تبدأ من 450 مترا، مشيرًا إلى أنه لا يتم بيع الوحدات السكنية بشكل منفرد.

وأكد عبد الوهاب، على سعى شركته لإيجاد حل لتخفيف عبء دفع الأقساط على العملاء، مضيفًا أن الشركة تراعي الظروف المادية والاقتصادية الصعبة في مصر من خلال حل مشكلة الأقساط بشكل ودي بين العملاء والشركة، وذلك بتقديم طريقة سداد جديدة ومختلفة تناسب جميع العملاء، بشرط ألا تضر التدفقات النقدية بالشركة.

وقال عضو مجلس إدارة شركة الحكيم، إن الشركة قامت بتخفيض مقدمات الوحدات بنسبة تتراوح بين 20% و30%، بجانب رفع مدة دفع الأقساط من 60 شهرًا إلى 72 شهرًا، تجنبًا لأزمة عدم القدرة على سداد الأقساط.