عاجل
الخميس 16 مايو 2024

«جهاز السادات»: مزاد علني لبيع محلات «السوق التجاري» بالمدينة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن المهندس محمد عاشور، رئيس جهاز مدينة السادات، الاتفاق على بيع محلات السوق التجاري بالمدينة في مزاد علني، لافتًا إلى أن المتر التجارى في المحل تتراوح أسعاره من 22 إلى 33.6 ألف جنيه، موضحًا أن ارتفاع الاسعار يرجع إلى أن المشروع إسكاني فاخر منفذ بطريقة مميزة، ويدل على ارتفاع معدلات التنمية بالمدينة.

وأوضح رئيس جهاز مدينة السادات، لـ«الميزان الاقتصادي»، أن سعر المتر بمحلات السوبر ماركت وصل إلى 31 ألف جنيه، كما أن المحل المخصص للمطعم بلغ سعر المتر فيه 25.2 ألف جنيه، والمحل المخصص لنشاط صالون حلاقة 24 ألف جنيه للمتر، ونشاط خضار وفاكهة بلغ 22.5 ألف جنيه للمتر، لافتًا إلى أن سعر المتر في محل نشاط الاسماك 23.25 ألف جنيه للمتر، ونشاط الصيدلية 33.6 ألف جنيه للمتر، ونشاط الادوات الكهربائية 27.4 ألف جنيه للمتر.

أضاف أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تقوم بتنفيذ 33 عمارة ضمن مشروع «دار مصر» إسكان متوسط، لافتًا إلى أن المرحلة الأولى من المشروع تتكون من 15 عمارة، والمرحلة الثانية تضم انشاء 18 عمارة.

أشار إلى أن مساحة الشقة في مشروع «دار مصر» تتراوح من 110 إلى 130 متراً، وتحتوى الشقة على كافة المرافق مياة - كهرباء – أسانسير، كما يوجد مدرسة ومركز طبي ومول تجاري بالمشروع.