عاجل
الأحد 19 مايو 2024

CIT تنظيم مؤتمرها السنوي الرابع تحت شعار "وطن رقمي "

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلنت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT، اليوم عن انعقاد مؤتمرها السنوي الرابع تحت شعار "وطن رقمي"، بحضور ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في 27 – 28 مارس المقبل .

ويهدف تعزيز استخدامات حلول وخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في التنمية المستدامة ورفع جودة الخدمات والتيسير على المواطنين بالإضافة إلى مواكبة المتغيرات العالمية المتلاحقة في التحول إلى الإقتصاد الرقمي.

ووسيضم المؤتمر، كافة الشركات المصرية المتخصصة في مجال الـICT ويوفر فرص عظيمة للقاء قاعدة ضخمة من العملاء،حيث يساهم اللقاء في إتاحة تبادل الخبرات في مختلف المجالات المتخصصة وتحقيق أهداف الشركات الأعضاء في زيادة معدلات الإنتشار والوصول إلى الأهداف التسويقية التي من شأنها التأثير على فتح قنوات جديدة للإنتشار.

وستتضمن الدورة الرابعه من فعاليات المؤتمر السنوي لغارفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT معرض للشركات الأعضاء لإستعراض منتجاتهم وخدماتهم التنافسية، إضافة إلى عقد اللقاءات الثنائية مع ممثلي مختلف القطاعات وعقد ندوات وورش عمل تقنية لإزاحة الستار عن أحدث ماتوصلت إليه التكنولوجيا العالمية بهدف دعم مفهوم "توطين التكنولوجيا ".

ويذكر أن الدورة الثالثة من فعاليات المؤتمر السنوي الثالث لـCIT حققت العديد من الإنجازات أهمها جذب أكثر من 1200 زائر وعقد أكثر من 490 لقاء ثنائي للأعضاء بعدد من العملاء في مختلف القطاعات ومشاركة عدد 2000 شركة من الجهات الصناعية.